موقع طرطوس

أحدث محطات متنقلة لتنقية المياه

تتمتع محطات تنقية المياه LMS بتوفير المياه الصالحة للشرب لسكان المناطق المعزولة . فنظام التنقية باستخدام الكلور يسمح في جميع الأحوال بتعقيم المياه مما يعمل على تحسين الظروف الصحية للسكان وفقاً لتوصيات منظمة الصحة العالمية WHO .

هذا وتتميز وحدات التنقية LMS بإجراء أربع عمليات مختلفة تتمثل في الضخ ، التنقية ، التخزين ، والتوزيع ، كذلك يتم تركيب تلك الوحدات بسرعة كبيرة حيث لا تتطلب أي خبرات خاصة ، ومن ثم يتم الحصول على مياه صالحة للشرب فور الإنتهاء من التركيب .

وجدير بالذكر أنه تم إتاحة عدة اختبارات في توريد محطات التنقية الجديدة . فنجد إمكانية توفيرها على مقطورة مجلفنة بالكامل على الساخن وشديدة الصلابة لضمان استخدامها على الطرق أو على أي تربة ( حقل ، طرق ممهدة رمال .. ) ومن جهة أخرى يمكن توفيرها على شاشة ( skid ) مما يسمح بالحصول على وحدة تعقيم يتم نقلها باستخدام أي نوع من السيارات .

وتجدر الإشارة إلى أنه تم تصميم عدة موديلات لضمان تراوح سعة المحطات وفقاً للإحتياجات وبالتالي هناك سعة 4 – 10 م3 / ساعة لتوفير المياه ل 2500 شخص في اليوم مقابل 10 – 20 م3 / ساعة         لخدمة 10,000 شخص يومياً .

هذا وقد قامت شركة LMS بمهام عديدة في البعثات الإنسانية الموجهّة إلى إفريقيا ، أميركا الجنوبية وآسيا .
وأخيراً فإنه في إطار التوسع على المستوى الدولي ، تبحث الشركة عن شركاء تجاريين لتوزيع منتجاتها أو للحصول على توكيلات معتمدة بالإستيراد .

Exit mobile version