موقع طرطوس

أربع استخدامات جمالية لمعجون الأسنان ستدهشك نتائجها

أربع استخدامات جمالية لمعجون الأسنان ستدهشك نتائجها

أربع استخدامات جمالية لمعجون الأسنان ستدهشك نتائجها

يعد معجون الأسنان من أهم المواد المتوفرة في المنزل التي يمكن استعمالها بطرق مختلفة للحصول على إطلالة ملفتة، فبالإضافة إلى أهميته الكبرى على صعيد نظافة الأسنان وبياضها، إلا أنه يتمتع بفوائد جمالية متنوعة.

نقدم لك لائحة بأبرز استخدامات جمالية لمعجون الأسنان، كي تكوني على دراية كافية بما يمكن أن يقدمه لك من فوائد:

القضاء على البثور

من أبرز الاستخدامات الجمالية التي يمكن أن يقدمها لك معجون الأسنان نذكر قدرته الكبيرة على التخلص من البثور، حيث يوفر هذا المعجون العلاج الملائم للقضاء على حب الشباب بصورة خاصة.موقع طرطوس

كل ما عليك فعله هو وضع القليل من معجون الأسنان على البثور في المساء قبل النوم، وستلاحظين اختفاء البثور بعد فترة من الوقت.

تبييض البشرة

أيضا من ابرز الاستخدامات الجمالية التي يمكن أن يوفرها معجون الأسنان للمرأة هو تبييض البشرة، حيث يقوم معجون الأسنان بوظيفة المقشر والمرطب للبشرة، إذ إنك من خلال دهن الوجه بالقليل من هذا المعجون، وستلاحظين قدرته على التخلص من الجلد الميت فتزول البقع السوداء وتحصلين على بشرة نقية خالية من العيوب.موقع طرطوس

التخلص من آثار اللسعات والحرائق

تعلمين أن لمعجون الأسنان القدرة على معالجة الحرائق البسيطة المنزلية، ولكنه أيضا يملك القدرة على إزالة آثار اللسعات والحرائق التي قد تكون بسيطة وصغيرة، بفضل تقشير البشرة الذي يقوم به.موقع طرطوس

يكفي أن تضعي القليل من معجون الأسنان على المنطقة المصابة، وستلاحظين زوال الآثار بعد فترة وجيزة وتحصلين على بشرة خالية من العيوب.

تقشير الشفاه

من منا لا تحلم بالحصول على شفاه زهرية اللون بطريقة طبيعية؟ لذا فالحل يمكن إيجاده من خلال استعمال معجون الأسنان لتقشير الشفاه.

أما طريقة استعماله فتقوم على وضع القليل منه على فرشاة الأسنان الصغيرة المبللة بالماء، ومن ثم تقومين بفرك الشفاه بلطف، وبحركات دائرية، وبعد الانتهاء تضعين القليل من مرطب الشفاه.

Exit mobile version