موقع طرطوس

إحصلي على بشرة مشعة طبيعياً

إحصلي على بشرة مشعة طبيعياً

إحصلي على بشرة مشعة طبيعياً

تعاني الكثير من الفتيات من البقع التي تصيب بشرتها وخصوصاً في فصل الصيف، نتيجة التعرض إلى أشعة الشمس بشكل مباشر وبكثرة. إذا كنت تبحثين عن طريقة لمساعدتك على توحيد لون بشرتك والتخلص من البقع التي تظهر عليها، جربي إحدى هذه الوصفات الطبيعية التي نقدمها لك في هذا النص والتي تغنيك عن الكريمات الباهظة الثمن!

خلطة البرتقال واللبن الزبادي:

للحصول على بشرة موحدة اللون ومنحها بياضا وإشعاعا، خذي كميات متساوية من عصير البرتقال واللبن الزبادي وأخلطيهم جيداً مع بعض حتى يصبح لديك مزيح متماسك. من ثم قومي بمد الخليط على الوجه والرقبة ويترك لمدة 15 دقيقة ثم يفرك قليلا ويغسل يعدها بالماء الدافئ. كرري إستخدام هذه الخلطة مرتين في الأسبوع للحصول على نتائج مضمونة.

خلطة عصير الليمون والبندورة:

لتتمتعي ببشرة مشرقة خالية من التصبغات والبقع، قومي بخلط كمية متساوية من عصير الليمون مع عصير الطماطم حتّى تحصلي على مزيج متماسك. قبل المباشرة بتطبيق الخليط على الوجه بللي وجهك ومنطقة الرقبة بالماء، من ثمّ ضعي الخليط لمدة  لا تزيد عن ربع ساعة، وبعدها اغسلي وجهك والرقبة  بالماء الفاتر. واظبي على استخدام هذه الخلطة مرتين في الأسبوع لتتمتعي بنتائج مذهلة!

في النهاية تعتبر البشرة من أساسيات الجمال لدى المرأة، لذلك لا يجب إهمالها والعناية بها بشكل مستمر. لذلك لا تترددي في تجربة هذه الخلطات الرائعة، وتمتعي ببشرة مثالية ومشعّة.

Exit mobile version