موقع طرطوس

إصنعي مقشراً طبيعياً للوجه في البيت

إصنعي مقشراً طبيعياً للوجه في البيت

إصنعي مقشراً طبيعياً للوجه في البيت

تعدّ عملية التقشير من أفضل الأمور للبشرة والتي لا يجب الإغفال عن تطبيقها. تترك بشرتك ناعمة، وتخلصك من خلايا الجلد الميتة  لتنشيط الدورة الدموية في الوجه، كما وأنها تكسبها لونا وردياً زاهياً وتعيد النضارة والحيوية لها. فللتقليل من الشوائب في بشرتك وإكسابها ملمساً ناعماً اكتشفي ما هي خلطات التقشير المناسبة للوجه وتعلمي كيفية تطبيقها.

خلطة الليمون والملح لتقشير البشرة

يخلط القليل من الملح مع عصير الليمون ويوضع على البشرة من خلال القيام بحركات دائرية للمساعدة على تقشير البشرة، لمدة 3 دقائق. تعتبر هذه الخلطة مناسبة لجميع أنواع البشرة ولاسيما الدهنية. كرري هذه الخلطةة مرة وادة في الأسبوع للحصول على النتيجة المطلوبة.

خلطة السكر وزيت الزيتون لتقشير البشرة

تخلط كمية من السكر مع القليل من زيت الزيتون وتستخدم هذه الخلطة كمقشر للبشرة، من خلال القيام بحركات دائرية لمدة 5 دقائق. بعدها يغسل الوجه جيداً بالماء البارد. كرري هذه الخلطة مرة في الاسبوع لضمان حصولك على بشرة ناعمة وحيوية.

خلطة السكر والعسل لتقشير البشرة

تخلطة كمية من السكر مع العسل ويفرك بها الوجه برفق لمدة 5 دقائق، لتتخلصي من الخلايا الميتة وتحصلي على بشرة نضرة. من ثم إغسلي وجهك بالماء البارد ، وواظبي على استخدام هذه الخلطة مرة واحدة في الأسبوع.

بعد الانتهاء من تقشير الوجه وغسله، استخدمي منديل لتجفيف بشرتك عن طريق الضغط عليها بدلا من فركها بواسطة المنشفة. واحرصي على ترك بشرتك رطبة بعد غسلها من خلال وضع اي نوع من كريمات الترطيب.

Exit mobile version