موقع طرطوس

إقضي على السيلوليت مع هذه الخلطات

إقضي على السيلوليت مع هذه الخلطات

إقضي على السيلوليت مع هذه الخلطات

مع حلول فصل الصيف تعاني الكثير من النساء من مشكلة السيلوليت التي تسبب لهن الحرج. للتخلص من هذه الكتل الدهنية المتراكمة في مناطق مختلفة من جسمك، جربي هذه الوصفات الطبيعية التي نقدمها لك في هذا النص.

هل تعلمين أن ظهور السيلوليت في الجسم، هو نتيجة قلة التمرينات، زيادة الوزن واحتباس السوائل في الجسم، كما تزداد مستوياتهما في حالة الشعور بالإجهاد وخصوصاً خلال الحمل؟ لذا أحرصي دوماً على شرب كمية كبيرة من المياه إضافة الى ممارسة التمارين الرياضية. أمّا الخلطات الطبيعية التي تساعدك على التخلص من مشكلة السيلوليت فهي:

الخلطة الأولى:

امزجي مقدار ملعقتين كبيرتين من خل التفاح مع كوب من الماء البارد وتناوليها كل يوم صباحًا فهو يساعدك على التخلص تدريجياً من السيلوليت. أو يمكنك خلط 3 مقادير من خل التفاح مع مقدار من زيت التدليك، من ثم استخدمي الخليط على أماكن السيلوليت مرتين يوميًا من خلال تدليك المنطقة بهذا المزيج جيداً. فخل التفاح من المكونات التي تحارب السيلوليت بشكل مذهل فلا تترددي في إستخدامه.

الخلطة الثانية:

امزجي مقدار ملعقة كبيرة من القهوة مع ملعقة صغيرة من زيت الزيتون جيداً حتى يمتزج المزيج ببعضه، من ثم قومي بتطبيق الخليط على أماكن تواجد السيلوليت في الجسم. من ثم قومي بلفها بقطعة قماش واتركيها لمدة 20 دقيقة. بعدها انزعي القماش وقومي بغسل الخليط عن جسمك، ولنتائج مضمونة كرري إستخدام هذا الخليط مرتين في الأسبوع.

الخلطة الثالثة:

قومي باعداد قهوة قوية واسكبيها في قنينة، من ثم أضيفي اليها عصير الليمون وحركيها جيدا. اتركي الخليط يرتاح لمدة 24 ساعة، من ثم قومي بتدليك اماكن السيلوليت بهذا الخليط مرتين في اليوم صباحاً ومساءً ولمدة 3 أسابيع. بعدها ستلاحظين نتائج مذهلة.

Exit mobile version