موقع طرطوس

إكتشفي الحل الثوري للشعر التالف

يفقد الشعر بريقه ورونقه نتيجة تعرضه لعوامل ومواد تلحق الضرر به مع مرور الوقت. إذا سئمت من شعرك المتقصف وملمسه الخشن ومن صعوبة تسريحه وتشابكه، تعرفي إلى هذه الخلطات الطبيعية التي تعيد الحياة لشعرك وتمنحه نعومة مذهلة.

خلطة الكركديه لتألق وبريق الشعر التالف:

إطحني 5 أوراق من الكركديه وأخلطيها في كوب من زيت جوز الهند وسخينها على النار. من ثم قومي بتصفية الزيت من الكركديه وأتركيه حتّى يبرد. بعدها قومي بتدليك شعرك بهذا الزيت لبضع دقائق وأتركيه لمدّة 30 دقيقة على الأقل قبل غسل الشعر .كرري هذه الخلطة مرتين في الأسبوع للحصول على نتيجة مضمونة ورائعة.
خلطة الشاي الأسود لنعومة الشعر التالف:

إغلي كوب من الماء ثم إضيفي إليه كيس من الشاي الأسود، قومي بتغطية الشاي وتركه لمدة 10 دقائق. بعد مرور الوقت أضيفي  بضع القطرات من ماء الزهر. بعد أن يبرد استخدمي الشاي لغسل شعرك بعد الشامبو، أتركي شعرك ينتقع لمدة 10 ثم إغسليه بالماء. كرري هذه الطريقة مرتين في الأسبوع للحصول على شعر ناعم وحيوي.

خلطة الخل الأبيض للتخلص من الشعر التالف:

امزجي كوب من الخل الأبيض المقطّر مع 3 أكواب من الماء، من ثم إستخدمي هذا الخليط لغسل شعرك بعد غسله بالشامبو، أتركي شعرك ينتقع لمدة 5 دقائق ثم إغسليه بالماء الفاتر. واظبي في إستخدام هذه الخلطة مرتين في الأسبوع للتخلص من الشعر التالف والحصول على شعر ناعم كالحرير.

Exit mobile version