موقع طرطوس

اصبغى شعرك بمواد طبيعية

اصبغى شعرك بمواد طبيعية

اصبغى شعرك بمواد طبيعية

يمكن لك سيدتي أن تصبغي شعرك بالمواد الطبيعية دون استعمال المواد الكيماوية التي تكون غالبا مواد تفسد الشعر وتسبب له تقصفات .

لإعطاء اللون الكستنائي :

تعجن الحناء بما ءالكركدية (بعد غلية وتصفيتة )ويوضع معه ربع كوب صغير خل أو حليب رائب[دانون طبيعي] ويخمر طول الليل ويترك من 5الى8 ساعات فوق الشعر ثم يشطف الشعر ويغسل كالمعتاد.

لإعطاء اللون البنى :

تعجن الحناء بماء الشاي المغلي أو بإضافة قشر الرمان المطحون والذى يباع عند العطارين مع إضافة ماء دافئ وربع كوب صغير خل أو[دانون طبيعي] ويطلى بها الشعر لمدة 5 إلى 8 ساعات ثم يغسل الشعر كالمعتاد.

لإعطاء اللون الأحمر المصفر:

تعجن الحناء بالماء و2ملعقة خل …وملعقة زيت زيتون وتسخن العجينة وبعد أن تصبح دافئة توضع على الراس وتغطى وتترك لتجف مدة 8ساعات تقريبا ثم يشطف الشعر بماء دافئ ويغسل بالشامبو . يمكن لك سيدتي أن تستعملي المواد الطبيعية في صبغ شعرك دون استعمالك للمواد الكيماوية التي تسبب لك بعض الحساسية ويمكن أن تقصف الشعر .

تعجن الحناء بما ءالكركدية (بعد غلية وتصفيتة ) ويوضع معه ربع كوب صغير خل اوحليب رايب[دانون طبيعي]
ويخمر طول الليل ويترك من 5الى8 ساعات فوق الشعر ثم يشطف الشعر ويغسل كالمعتاد.

لإعطاء اللون البنى :
تعجن الحناء بماء الشاي المغلي أو بإضافة قشر الرمان المطحون والذى يباع عند العطارين مع إضافة ماء دافئ وربع كوب صغير خل أو [دانون طبيعي] ويطلى بها الشعر لمدة 5 إلى 8 ساعات ثم يغسل الشعر كالمعتاد.

لإعطاء اللون الأحمر المصفر:

تعجن الحناء بالماء و2ملعقة خل …وملعقة زيت زيتون وتسخن العجينة وبعد ان تصبح دافئة توضع على الراس وتغطى وتترك لتجف مدة 8ساعات تقريباثم يشطف الشعر بماء دافئ ويغسل بالشامبو .

Exit mobile version