موقع طرطوس

الشاي الأخضر صديق بشرتك

الشاي الأخضر

الشاي الأخضر

تتعرض البشرة الى الكثير من المشاكل التي تهدد نضارتها وإشراقتها إذا لم يتم الإهتمام والعناية بها. لذلك تتهافت معظم النساء الى شراء مستحضرات التجميل من كريمات وغسول للبشرة بهدف المحافظة على بشرتهن. لكن هلى تعلمين أن الشاي الأخضر هو سلاحك الطبيعي لعلاج مختلف المشاكل التي تصيب البشرة ومنحها نضارة رائعة؟ إكتشفي كيف!

وصفة الشاي الاخضر لعلاج انتفاخ العينين

يتم تحضير كوب من الشاي الأخضر ثم يوضع في الثلاجة حتّى يبرد. من ثم تغمس قطعتين من القطن في الشاي الأخضر ثم توضع على العينين لمدة 10 دقائق. كرري هذه الوصفة يومياً ولمدة أسبوع وستلاحظين الفرق.  يمكنك أيضاً استخدام أكياس الشاي الأخضر كبديل.

وصفة الشاي الاخضر لنضارة البشرة

تخلط 4 ملاعق صغيرة من الشاي الأخضر في كوب من الماء المغلي، تغطى وتترك قليلاً. من ثم قومي بتصفية المزيج جيدًا وإستخدميه على بشرة وجهك من دون أن تغسليه، وإمنحي بشرتك نضارة وإشراقة رائعتين.

وصفة الشاي الاخضر لمحاربة التجاعيد

اخلطي ملعقة كبيرة من مسحوق الشاي الأخضر مع بيضة مخفوقة وملعقة كبيرة من العسل الطبيعي، حتّى تتماسك المكونات. ضعي الخليط على وجهك وأتركيه لمدة 20 دقيقة، ثم يغسل بالماء البارد. واظبي في إستخدام هذه الخلطة 3 مرات في اأسبوع للحصول على نتيجة مذهلة.

وصفة الشاي الاخضر لعلاج حب الشباب

اخلطي ملعقة كبيرة من كل من الشاي الأخضر والشاي الأبيض مع البابونج الناعم، وأضيفي اليهم القليل من العسل. ثم ضعي الخليط على وجهك لمدة 20 دقيقة، قبل أن يغسل بالماء الباردة. كرري هذه الخلطة مرة واحدة في الاسبوع للتخلص من الحبوب والبثور في الوجه.

Exit mobile version