موقع طرطوس

برج المرأة التي تنجب أطفال جميلين

برج المرأة التي تنجب أطفال جميلين

برج المرأة التي تنجب أطفال جميلين

مما لا شك فيه أن كل طفل هو الأجمل بنظر والديه وبالتأكيد كل أب وأم يحلمان في إنجاب طفل جميل يفخران به أمام الجميع. وكما تعلمين عزيزتي أن للجينات التي يتوارثها الطفل من والديه دور كبير في شكله الخارجي لكن ما لا تعرفينه أن للفلك والأبراج دور في ذلك أيضًا فالمرأة الجميلة والتي تحب كثيرًا الاهتمام بمظهرها الخارجي تهتم أيضًا في مظهر أطفالها، لذلك وبحسب الأبراج الفلكية فالمرأة الجميلة التي تنجب أطفالًا جميلين هي امرأة برج القوس.

شكلها الخارجي يوحي بأنها ملكة متوّجة، فهي تتميز بسحرها الكشبير وجمالها الأخّاذ كما وأنها ذات قدرة عالية على جذب الجميع اليها أينما ذهبت. أخلاقها العالية تزيدها جمالًا وجاذبية وهي بالإضافة إلى ذلك لها قدرة كبيرة على لفت الأنظار بفضل أناقتها الدائمة.

المرأة القوس حريصة دائمًا على أن تظهر بأجمل حلاها وهي تعتمد هذا الأمر مع أطفالها ايضًا، فتهتم بنظافتهم لدرجة أنها تبالغ في ذلك مرات كثيرة. تعمد دائمًا على اختيار اجمل الملابس لأطفالها وكثيرًا ما تنفق كل أموالها عليهم.

هي في المقابل امرأة تعشق الاستقلالية وتكره التقيد ومرنة إلى أبعد حد سواء مع أطفالها أم في علاقاتها الاجتماعية لكنها تتهرب من المسؤولية وتسعى دائمًا إلى تجنبها.
وكالات

Exit mobile version