موقع طرطوس

تطبيق ميك اب ناعم بتدرجات الباستيل

تطبيق ميك اب ناعم بتدرجات الباستيل

تطبيق ميك اب ناعم بتدرجات الباستيل

يبدو أن تطبيق ميك اب ناعم بتدرجات الباستيل سيكون من أهم خطوات المكياج المنتظرة للفصل المقبل. من خلال الألوان المشرقة التي ترسم مكياج عيون ناعم وراقٍ ، في الوقت عينه تعلّمي طريقة دمج ألوان الباستيل بعضها ببعض مع الحفاظ على الملامح الموحدة والمشرقة.
من خلال الصور التي نطرحها لك، ستتعلمين طريقة تطبيق ميك اب ناعم بتدرجات الباستيل، لأن هذا النوع من المكياج يليق بكافة أنواع البشرة وبأغلبية المناسبات المقبلة.

ميك اب ناعم بألوان متناقضة
عند تطبيق ألوان الباستيل على عينيك، إبتعدي قدر المستطاع عن تمرير كريم الأساس البرونزي، واحرصي على توحيد لون البشرة الفاتحة عل كامل الوجه. عندما تبدئين بتمرير ألوان الباستيل على العيون، لا تترددي بدمج الألوان المتناقضة على ظلال العين على خطى عارضات جيل ستيوارت Jill Stuart وذلك من خلال دمج ألوان البرتقالي مع الأزرق البراق بأسلوب عصري ومميز.

تطبيق ميك اب ناعم بتدرجات الباستيل

ميك اب ناعم مع شفايف قوية
وللحصول على ميك اب ناعم ضعي الظلال الزهرية على كامل الجفون العليا للعين. والأهم عدم تطبيق أي رسمات للآيلاينر خصوصاً اذا كان لونه أسودَ، واحرصي على تمرير الظلال عينها على حدود الجفون السفلى مع سحب الخط الى الأعلى بتفصيل ناعم على طريقة آنا سوي Anna Sui. واللافت أن تطبيق ميك اب ناعم بتدرجات الباستيل يمكن أن يتم إرفاقه مع أحمر الشفاه القوي والناشف كالأحمر والفوشيا المشرق مثلما فعلت دار فانيسا سيوارد Vanessa Seward.
تعلمي من خلال الصور تطبيق ميك اب ناعم بتدرجات الباستيل، وشاهدي عن كثب أسرار تطبيق الألوان الفاتحة قبل حلول فصل الربيع.

تطبيق ميك اب ناعم بتدرجات الباستيل

Exit mobile version