موقع طرطوس

تقشير البشرة الدهنية في خطوات سهلة

تقشير البشرة الدهنية في خطوات سهلة

تقشير البشرة الدهنية في خطوات سهلة

تعاني البشرة من مشكلة الزيوت الزائدة عليها الأمر الذي يسبب الانزعاج للكثيرات وخصوصاً عندما يريدون وضع المكياج. إذا أردت أن تنعمي ببشرة ناعمة خالية من الزيوت والافرازات الدهنية ما عليك سوى إعتماد طريقة تقشير البشرة الدهنية التي نقدمها لك في هذا النص، جربيها وتمتعي ببشرة نضرة خالية من الزيوت.

تقشير البشرة بالليمون:

خذي حبة ليمون كبيرة ناضجة وصفراء اللون، اعصريها وخذي منها مقدار ملعقتين من عصير الليمون مع ملعقتين من الملح، امزجي الخليط جيداً من ثم قومي بوضعها على وجهك من خلال فركها بحركات دائرية لمدة 3 دقائق حتى يتغير لون الملح إلى الأصفر البني. من ثم قومي بغسل وجهك وجففيه بفوطة قطنية نظيفة. واظبي على استخدام هذه الخلطة مرتين في الاسبوع لتحصلي على بشرة خالية من الزيوت.

تقشير البشرة بالشبة المطحونة:

اخلطي ملعقتين من الشبة المحونة مع ملعقتين من السكر الخشن وثلاث ملاعق من زيت زيتون وملعقة صغيرة من عصير الليمون واخلطيهما جيداً حتى يصبح لديكِ مزيج متماسك، من ثم قومي بوضعه على وجهك لمدة خمس دقائق ثم افركيه واغسلي وجهك بالماء الفاتر وجففيه بفوطة قطنية. واظبي على استخدام هذه الخلطة مرتين في الاسبوع لتتخلصي من الزيوت في بشرتك.

تقشير البشرة بالفراولة والعسل:

اهرسي حبات الفراولة جيداً وأضيفي إليها القليل من العسل واخلطيهم، من ثم قومي بفرك المزيج على وجهك لمدة 5 دقائق قبل غسل الوجه بالماء وتجفيفه بشكل جيد. كرري استخدام هذه الخلطة 3 مرات في الأسبوع للحصول على نتائج مذهلة وبشرة رائعة.

Exit mobile version