موقع طرطوس

تقنية Lipo-Light

هذا العلاج مختلف عن اساليب شفط الدهون التقليدية و“aspirative hydrolipo ”، وقد تحول الى تقنية فعالة وجديدة تجرى في عيادات الطب التجميلي في البرازيل وفي الأرجنتين.

طوّر هذه التقنية قبل سنتين، الدّكتور إلياس شيبان اختصاصي في الطب التجميلي وفي الجراحة التجميلية بالتعاون مع الجراحين التجميليين من امريكا الجنوبية دّكتور ج فالي والدّكتور لويس شيبان. انتشرت هذه التقنية سريعا في العيادات في سنة 2004 وذلك بسبب الطلب المتزايد عليها من قبل المرضى اللواتي يردن إزالة الدهون المتكدسة في منطقة الوركين، البطن أو الركبة . . . واللواتي يرفضن المعالجة بطرق شفط الدهون التقليدية. هذه التقنية الجديدة اسرع من الطرق الاخرى بالاضافة الى انها غير مؤلمة ومدة العلاج اقصر.
 

طريقة عمل هذه التقنية؟

 تقنية ليبولايت Lipo-light ، كما يدعوها الدكتور شيبان، تمتلك كل فوائد تقنيات شفط الدهون التقليدية، فهي جراحة شكلت ثورة في عالم التجميل وليست بحاجة الى الكثير من الشرح.

ففي تقنية Hydrolipo، يقوم الطبيب المعالج بحقن المنطقة المعالجة بمصل فيزيولوجي ومن ثم يمرر أشعة فوق سمعية خاصّة تبعث إهتزازات وتحطّم الخلايا الدهنية الكبيرة حيث يتم التخلص منها طبيعيا اما من خلال البول او كطاقة يستهلكها الجسم. مشكلة تقنية Hydrplipo الوحيدة هي انها بطيئة جدا، وتتطلب الكثير من الجلسات إلى أن يرى المريض النتائج.

اما تقنية ليبولايتLipo-light تكون الدهون في حالة شبه زائبة او مائعة (مثل جل) وبسبب تأثير الإنزيمات التي تدمّر الدهن (lipoliticos) يصبح ممكن شفط الدهون مباشرة في جلسة واحدة فقط من خلال استخدام أداة حسّاسة ومتطوّرة جدا، المريض سيرى النتيجة مباشرة.

إستخدام هذه الاداة الصغيرة على يد طبيب اختصاصي في عالم التجميل ويمتلك حسّ فني، يمكنه من إعادة تشكيل المنطقة المعالجة لتكون تحفة فنية حقيقية. الدهون او الشحم المزال لا تعد الى التراكم مجددا . . . ويؤكد الدكتور شيبان الذي يمتلك خبرة عظيمة في Lipo modelation، بأنّ النتائج فورية وسريعة.

Exit mobile version