موقع طرطوس

جسمك أكثر بياضاً مع السدر

جسمك أكثر بياضاً مع السدر

جسمك أكثر بياضاً مع السدر

يعرف السدر بفوائده المذهلة في العناية بجمالك إن كان بالوجه أو الشعر أو حتّى الجسم، فهو يمنحك فوائد مذهلة من خلال تركيبته الغنية بالفيتامينات والمعادن التي تحتاجها البشرة والشعر. إذا كنت ترغبين في الحصول على بشرة جسم موحدة اللون ونظيفة، تابعينا في خلطات السدر التي نقدمها لك لتحصلي على نتائج مذهلة.

في حال استخدام السدر كسكراب للجسم ستلاحظين أنه من العلاجات المفيدة للتخلص من ترهلات الجسم من خلال تركيبته الغنية التي تعمل على شد البشرة، كما وتساعد على تنظيفها من الأوساخ والبثور، هذا إضافة الى تغذية البشرة بالعناصر المفيدة. والأهم من ذلك أن السدر يساعد على توحيد لون البشرة، فماذا تنتظرين بعد لتجربته؟

خلطة السدر لتبييض الجسم:

قومي بطحن كمية من اوراق السدر من ثم أضيفي اليهم ملعقتين من زيت الزيتون وملعقة صغيرة من الملح مع القليل من العسل. أخلطي المكونات جميعها حتّى تحصلي على مزيج متماسك، من ثم طبقي هذه الخلطة على جسمك من خلال وضعها على كامل الجسم وخصوصاً الأماكن المراد تفتيحها. تترك الخلطة على الجسم لمدة 10 دقائق ثم تغسل من بعدها بالماء الفاترة. واظبي على إستخدام هذه الخلطة 4 مرات في الأسبوع وستلاحظين نتائج مذهلة في فترة قصيرة.

خلطة السدر لتنظيف الجسم:

قومي بخلط 4 أكواب من بودرة أوراق السدر مع كوب ونصف من الحليب السائل الدافئ وأضيفي اليهم كوب من عصير الليمون ونصف كوب من ماء الورد وكوب من النشا. امزجي المكونات جيداً حتى تحصلي على مزيج متماسك وصالح للاستعمال. إغسلي جسمك بالماء الدافئ من ثم قومي بتجفيفه جيداً، بعدها ابدئي بوضع الخليط على جسمك مع التدليك جيداً وأتركي الخليط يجف على جسمك لمدة نصف ساعة. أزيلي الخلطة بواسطة ليفة خشنة مبلولة بالماء من خلال القيام بحركات دائرية، من بعدها اغسلي جسمك بالماء والصابون. كرري استخدام هذه الخلطة 4 مرات في الأسبوع للحصول على بشرة نظيفة وبيضاء.

Exit mobile version