موقع طرطوس

حمية الهوليود HOLLYWOOD

حمية الهوليود HOLLYWOOD

حمية الهوليود HOLLYWOOD

الفطور : هو نفس الطعام كل يوم لذلك سوف نتحدث عنه مرة واحدة . كوب أو كوبان من الشاي أو القهوة . تمزج بقليل من الحليب ويضاف إليها نسبة قليلة من السكر + برتقالة أو تفاحة واحدة + بيضتان نصف مسلوقتان + قطعة خبز محمصة .

الاثنين :

الغداء : كأس من عصير البرتقال أو الكريفون أو البندورة ( يجب أن يشرب كل يوم أثناء الغداء لذلك , سوف لن نكرره بعد ذلك ) + قطعة من اللحم غير دسمة /200 / غ + صحن من سلطة الخس المزودة بعصير الليمون دون زيت أو لبنة + كوب من الشاي أو القهوة دون حليب أو سكر .

العشاء : كأس لبن عيران + بيضتان مسلوقتان جيداً + حبتان من البندورة + كعكة + تفاحة .

الثلاثاء :

الغداء : 200 / غ من السمك المطبوخ أو المشوي +/100 / غ من الكرفس المبروش المحضر من عصير الليمون دون إضافة زيت نباتي + كأس من الشاي أو القهوة دون حليب أو سكر .

العشاء : /100 / غ من اللحم النيء المحضر مع صفار بيضة نيء , وملعقة من البصل المفروم جيداً + كأس من الحليب الخالي الدسم + تفاحة .

الأربعاء :

الغداء : نصف دجاجة مشوية في مرقتها + سلطة الخس المحضرة مع عصير الليمون + قطعة خبز محمصة + كأس من القهوة قليل الحلو .

العشاء : /50 / غ من اللبنة الغير دسمة المحضرة مع بصل أخضر طازج وقليل من الفليفلة الحمراء وصفار بيضة واحد + قطعة خبز محمصة + ست فجلات + كأس من الحليب الغير الدسم . يمكنك أكل تفاحة أيضاً قبل النوم .

الخميس :

الغداء :  /20 / غ من السبانخ المطبوخة مع مرقتها +/150 / غ من كبد عجل مشوي , دون إضافة الطحين أو مسحوق الكعك + حبتان من البطاطا الغير مقشرة .

العشاء : كأس لبن عيران أو لبن عادي + سلطة من كوكتيل الفواكه + بيضة نصف مسلوقة + قطعة رقيقة غير دسمة من اللحم .

الجمعة :

الغداء : /20 / غ من السمك المسلوق + صحن من سلطة الخس المحضرة مع عصير الليمون + كوب من القهوة القليلة الحلو .

العشاء : /عجة من بيضتين مع خضرة طازجة + سلطة بندورة محضرة مع عصير الليمون والبصل المفروم جيداً .  يمكنك قبل النوم تناول تفاحة .

السبت :

الغداء : /20/ غ من الجزر المطبوخ +/150 / من اللحم المقلي خالي الدسم + حبتان من البطاطا الغيرة مقشرة + كوب من القهوة السادة .

العشاء : /50 / غ من اللحم مع الفجل البري الحار + صحن من سلطة الخس المحضرة مع عصير الليمون + كأس من الحليب خالي الدسم + تفاحة .

الأحد :

الغداء : /200/ غ من اللحم خالي الدسم + /100 / غ من الرز المغلي بسرعة + صحن من سلطة الخس المحضرة مع عصير الليمون + كأس من القهوة دون سكر .

العشاء : كأس لبن عيران أو لبن عادي + قطعتان من لحم الغنم بشكل كباب + حبتان ن البندورة يمكنك قبل النوم تناول تفاحة .

يمكن تغير الأطعمة الرئيسية أثناء الأسبوع فمثلاً يوم الاثنين يمكنك أن تتناولي وجبات السبت , المهم هنا أن تحافظي على النسبة الثابتة للحروريات التي يأخذها جسمك كل يوم .

إذا كنت تريدين أن تعطي هذه الحمية نتائج إيجابية لا تأكلي أي شيء إضافي أي أنك ستضطرين للامتناع عن الحلويات والكاتو , والكريما والبوظة والزيوت النباتية والحيوانية والبطاطا المشوية والحساء , امتنعي كذلك عن الأملاح والبهارات الحادة . إلا انه يمكنك أن تسمحي لنفسك بكوبين من المياه المعدنية أو من نبيذ العنب الجاف يومياً , كما يمكنك أن تتناولي بين الوجبات جزرتين أو تفاحة أو تشربي كأساً من عصير الملفوف المغلي .

إلا أنني لا أنصحك ولا ينصحك أي طب في العالم أن تتبعي حمية سريعة , بهدف الإنقاص من الوزن خلال أسبوع أو أسبوعين . فإن هذه النوع من الحمية غالبا ما يؤثر على صحتك وعلى مظهرك الخارجي , إذ أن فقدان كمية كبيرة من الشحوم خلال فترة قصيرة , يتسبب في فقدان نعومة البشرة , وظهور التجعدات عليها .

Exit mobile version