موقع طرطوس

رسمات عيون بالآيلاينر الملون

رسمات عيون بالآيلاينر الملون

رسمات عيون بالآيلاينر الملون

أصبح الآيلاينر جزءاً أساسياً من كل إطلالة مكياج، ورسمات عيون بالآيلاينر الملون من أكثر صيحات الجمال لهذا الموسم.  وحتى لو لم تكوني خبيرة برسمه، أصبح بإمكانك رسمه بظلال العيون أولاً ثم تعديله، كما أن هناك طرق كثيرة جديدة للحصول عليه. لكن دائماً ما نرى الآيلاينر الممدود باللون الأسود، احصلي عليه بالألوان.

رسمات عيون بالآيلاينر الملون وبأشكال مختلفة :موقع طرطوس

رسمات عيون بالآيلاينر الفضي والذهبي :

بمناسبة نهاية العام، يمكنك الاحتفال بأجمل الإطلالات المطفية مع لمسة آيلاينر ممدود فضي أو ذهبي. استخدمي الآيلاينر الفضي من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Eyeliner Baby Doll in 17 Gris Vinyl، والآيلاينر الذهبي من لانكوم Lancome Artliner 24H in Gold.

رسمات عيون بالآيلاينر البني:موقع طرطوس

يمكنك استبدال الآيلاينر الأسود بالبني إذا شعرت بأن الأسود ثقيل للغاية. يليق البني بمعظم الإطلالات الترابية والملونة. جربي الآيلاينر البني من جيفنشي  Givenchy Liner Couture Precision Felt Tip Eyeliner in 02 Brown.

رسمات عيون بالآيلاينر الأزرق:

مثل ظلال العيون الأزرق، يضيف الآيلاينر الأزرق لمعان للعيون مهما كان لونها. يمكنك حتى وضعه بدون أي ظلال عيون، فهو يبدو جميلاً لوحده حتى أكثر. جربي الآيلاينر الأزرق من قوتشي Gucci Midnight Blue Infinite Precision Liner.

رسمات عيون بالآيلاينر البنفسجي:

إلى جانب جماله لوحده، يأتي الآيلاينر البنفسجي كأجمل نهاية لظلال العيون الوردي أو البيج اللامع. جربي الآيلاينر البنفسجي من ديور Dior Diorshow Pro Liner in 862 Pro Magenta.موقع طرطوس

Exit mobile version