موقع طرطوس

شخصيتكِ من نوع الشكولاتة المفضلة لديكِ

سواء كنتِ تحبين الشكولاتة السادة أو الشكولاتة المحشوة، أو أيًا كانت نكهة الشكولاتة المفضلة بالنسبة لكِ، فإنها تعكس الكثير من سماتكِ الشخصية، فلمَ لا تكتشفين معنا ما تقوله الشكولاتة عنكِ؟

إذا كنتِ تحبين الشيكولاتة بالحليب، فأنتِ شخصية تلقائية متحررة قليلًا وتفضلين التصرف بعفوية دون التخطيط لقراراتكِ وخطواتكِ القادمة، بل تنتظرين ما ستقودكِ إليه الأمور. ولكنكِ أيضًا شخصية مسئولة وودودة ووفية وسهل الحديث معها. أنتِ أيضًا تتمتعين بشخصية رومانسية ولكنكِ تفضّلين العلاقات العاطفية المستقرة طويلة المدى، وتحبين أن تكوني محور اهتمام المحيطين بكِ. ولكنكِ في النهاية تبحثين عن السلام والاستقرار والتوازن في حياتكِ.

أما إذا كنتِ تحبين الشيكولاتة السوداء، فأنتِ شخصية منمقة لديكِ أفكار عميقة وفلسفة خاصة جدًا، وتدافعين عن آرائكِ الشخصية بقوة، ولكنكِ أيضًا قد تتصرفين بشكل مبالغ فيه وتكون ردود أفعالكِ درامية في أحيان كثيرة. كما أنكِ شخصية تتمتعين بطاقة بدنية هائلة، وتتخذين قراراتكِ بذكاء وحسم. وعلاقاتكِ الاجتماعية جيدة جدًا. أنتِ لا تستسلمين بسهولة للحب، وتريدين دومًا التأكد من مشاعر شريككِ نحوكِ، لذا تجعلين الأمور صعبة عليه حتى لا يظن أنه قد امتلككِ وأن وجودكِ في حياته شئ مضمون للأبد.

وإذا كنتِ من عشاق الشيكولاتة البيضاء، فأنتِ ذات شخصية حالمة ومبدعة. لديكِ الكثير من التطلعات التي قد لا يشجعكِ عليها المحيطون بكِ لأنهم يرونها غريبة وغير مفهومة. أنتِ أيضًا لا تحبين الالتزام كثيرًا بالتقاليد البالية، بل تفضلين التحليق بحرية وتتعاملين مع الحياة وكأنها احتفال دائم. لذا فأنتِ تتعاملين بشكل جيد مع الجميع ولستِ انتقادية على الإطلاق ولا تتدخلين في تصرفات وقرارات الآخرين. ولكنكِ تتهربين من مسئوليات الحياة اليومية، لأنكِ تؤمنين أن أفكاركِ وأهدافكِ أهم من الوقوف أمام هذه الأشياء البالية.

أما عاشقات الشكولاتة بنكهة النعناع، فإنهن صاحبات شخصية خاصة جدًا. وإذا كنتِ من تلك الفئة فأنتِ تحبين التركيز كثيرًا على الأهداف التي تريدين تحقيقها مستقبلًا، كما أنكِ لا تشعرين بالسعادة إلا بعد أن تحققي نجاحًا ملحوظًا عند تنفيذ هذه الأهداف. أنتِ تلتزمين كثيرًا بالتقاليد والأعراف الاجتماعية، ولكن هذا لا يعني أنكِ قد تنساقين تحت قيادة آخرين، فأنتِ لستِ تابعة على الإطلاق، كما أن شخصيتكِ حساسة جدًا ولهذا تتعاملين مع الآخرين بتهذيب ورقي كبير حتى لا تؤلمي مشاعر أحد دون قصد.

وإذا كنتِ تفضلين الشيكولاتة المحشوة بالكراميل، فأنتِ شخصية مندفعة قليلًا، لكنكِ سعيدة في حياتكِ. لديكِ ثقة كبيرة بنفسكِ، ومن الشخصيات التي يأتي إليها الآخرون لكي يجربوا معها الشعور بالمرح والمغامرة. أنتِ أيضًا طيبة القلب ومن السهل أن يسعدكِ الآخرون بتصرفات بسيطة.

هل تحبين الشكولاتة المحشوة بالمكسرات؟ إذن فأنتِ امرأة ذات احساس رائع، وتتمتعين بشخصية حنونة وبريئة مثل بطلات الروايات التاريخية القديمة وقصص الحب الرومانسية الخالدة. أنتِ أيضًا تحبين تحليل الأمور والنظر إلى المشكلة من كل الزوايا، لكنكِ دائمة الانتقاد لنفسكِ بقسوة. وأنتِ أيضًا لا تثقين في الآخرين بسهولة، ولديكِ دائرة ضيقة جدًا من الأصدقاء المقربين الذين أثبتوا أحقيتهم بثقتكِ بعد سلسلة من الاختبارات المطولة. أنتِ تصدرين أحكامًا قاسية جدًَا على الآخرين، ولا تتسامحي بسهولة أبدًا، لكنكِ تؤمنين بأن العلاقات الاجتماعية المتبادلة بشكل ناجح هي أساس الحياة.

ولعاشقات الشكولاتة المحشوة بالفاكهة أو الكريمة شخصية مميزة جدًا، فإذا كنتِ من عاشقات الشيكولاتة بالكريمة فأنتِ شخصية مرحة وتتمتعين بحس فكاهي مذهل. أما عاشقة الشيكولاتة بالفاكهة، فهي شخصية ذات عقلية متفتحة، وتحب التعبير عن أفكارها بجرأة ودون خجل ولا تخفي مشاعرها عن الآخرين ولذلك فهي صديقة جيدة جدًا وينجذب إليها المحيطون بها بشكل استثنائي.

Exit mobile version