موقع طرطوس

لا للشعر الخفيف بعد اليوم

لا للشعر الخفيف بعد اليوم

لا للشعر الخفيف بعد اليوم

الشعر الخفيف من أكثر المشاكل التي تواجه النساء، حيث أن الشعر يتعرض للتساقط نتيجة عدة عوامل ككثرة اسخدام مصففات الشعر، الصبغات الكيميائية، سوء التغذية…، والكثير غيرها. لكي تعيدي لشعرك كثافته وتتخلصي من هذه المشكلة، نقدم اليك مجموعة من الخلطات الطبيعية الكفيلة بذلك والتي تمنحك نتائج مذهلة.

خلطة أوراق الحناء:

إطحني حفنة من أوراق الحناء الطازجة مع قليل من الماء لصنع عجينة لينة، بعد الإنتهاء ضعي العجينة جانباً لمدة ساعتين حتى تستريح. بعد ذلك قومي بوضعها على شعرك بالكامل لكن ننصحك بوضع القفازات كي لا تتصبغ يداك، ثم قومي بتغطية شعرك بغطاء الحمام البلاستيكي. بعد ساعة، باشري بغسل شعرك جيدا بالماء والشامبو. واظبي على استخدام هذه الخلطة مرة في الأسبوع فهي ستعيد لشعرك كثافته كما أنها ستمنحك لوناً جذاباً.

خلطة بذور الكتان:

إنقعي ربع كوب من بذور الكتان في الماء طوال الليل . وفي صباح اليوم التالي، قومي بغلي بذور الكتان في كوبين من الماء على نار عالية مع التحريك، عند ملاحظة ان الخليط بدأ بإعطاء رغوة إرفعيه عن النار، وأتركيه حتى يبرد ثم إضيفي إليه بضع القطرات من الزيت العطري. إستخدمي الخليط على شعرك وأتركيه لمدة ساعة من ثم يغسل بالماء والشامبو جيداً. واظبي على استخدام هذه الخلطة مرتين في الأسبوع.

Exit mobile version