موقع طرطوس

لنضارة جسمك إستخدمي زيت الورد

لنضارة جسمك إستخدمي زيت الورد

لنضارة جسمك إستخدمي زيت الورد

يعتبر زيت ماء  الورد من الزيوت النباتية الرائعة الذي يمكن استخدامه في علاج الكثير من المشكلات الجمالية. فبعيداً عن فوائد زيت الورد للوجه والشعر نطلعك اليوم من خلال هذا النص على فوائده المذهلة للجسم.

يتميز زيت الورد بخصائص مذهلة للبشرة، فهو يساعد على استرجاع البشرة للونها الطبيعي كما أنه يساعد على الحد من ظهور علامات التمدد التي قد تصيب البشرة، وعلى اصلاح واخفاء العيوب التي تصيبها. هذا ويعمل زيت الورد على ترطيب البشرة من خلال التخلص من الجفاف والتشققات التي تصيبها.

وأيضاً يساعد زيت الورد على تقليل ظهور علامات التمدد وإصلاح عيوب البشرة، ويمكن تطبيقه لعلاج أمراض البشرة مثل الإكزيما وتقليل التهيج والإلتهابات التي تصيب البشرة.

زيت الورد لعلاج جفاف البشرة:

قومي بتطبيق زيت الورد على بشرتك الجافة من خلال دهن الجسم به مرة واحدة في اليوم، فهو يعمل على تغذية البشرة ويساعدها في الإحتفاظ برطوبتها.

زيت الورد للتخلص من علامات التمدد:

قومي بإضافة 3-4 قطرات من زيت الورد إلى مقدار فنجان قهوة  من زيت اللوز و ملعقة كبيرة من زيت بذور القمح. بعد أن تمتزج المكونات مع بعضها قومي بتدليك الأماكن التي تتواجد فيها علامات التمدد. كرري هذه الطريقة يومياً حتى تتخلصي نهائياً من هذه المشكلة.

زيت الورد لتبييض المنطقة الحساسة:

أحضري قطعة من القطن واغمسيها بماء الورد وقومي بدهم المنطقة الحساسة من الخارج فقط بها. إستخدمي هذه الطريقة مرة واحدة يوميا لتحصلي على نتائج مبهرة.

Exit mobile version