موقع طرطوس

ماسك الطين المغربي المفضل لجمال البشرة

ماسك الطين المغربي المفضل لجمال البشرة

ماسك الطين المغربي المفضل لجمال البشرة

يكاد لا يخلو موقع مخصص للجمال من وصفة تشمل ماسك الطين المغربي حتى أصبح عنصر أساسي تحتويه أرفف الجمال مع الزيوت المختلفة و التي تكسب البشرة صفاء و نضارة و أكثر صحة و تألق .

فوائد ماسك الطين المغربي  للوجه 

●       من المميز في ماسك الطين المغربي أنه يستخدم كمعالج أيضا فيعمل على علاج حب الشباب و النمش كونه غني بكلوريد الماغنسيوم الذي يساعد في التقليل من ظهور حب الشباب .

●       و لتخلص من الخلايا الميتة التي تعطي الوجه مظهر باهت فالحل هو استخدام ماسك الطين المغربي الذي يستطيع بمكوناته تطهير و تنظيف البشرة من جميع الخلايا الميتة كونه غني بالمعادن مثل سيليكات الألومنيوم و الجير فأنه يقتل البكتيريا الضارة، ويزيل الزيت الزائد و الأوساخ، مما يترك البشرة نظيفة و ناعمة .

فوائد ماسك الطين المغربي  للوجه 

●       مفيد لأصحاب البشرة الدهنية  فعند استخدامه مع ماء الورد سيكون قناع مناسب للبشرة الدهنية ، أما للبشرة الجافة فيفضل إضافة الحليب و زيت اللوز لتنشيط الدورة الدموية للوجه .موقع طرطوس

●       يعتبر الطين المغربي بلسم فعال لتغذية الوجه إذ يقلل من التهيج و الاحمرار و ذلك عند استخدامه مع عصير الطماطم والكركم فيعمل بمثابة مطهر رائع للبشرة   .

●       يساعد ماسك الطين المغربي على التخلص من الضرر الناتج عن التعرض لأشعة الشمس و ذلك عند استخدامه مع الزيوت الطبيعية فهو يعطي ليونة للبشرة .

●       عند تدليك البشرة بالطين المغربي يعمل على إزالة الرؤوس السوداء ، فباستخدام الطين المغربي مع اللوز المطحون و الجلسرين سيساعد ذلك أيضا على تنظيف البشرة .

 نصائح هامة لاستخدام ماسك الطين المغربي

●        يجب اختيار الطين المغربي ذو جودة عالية

●       عدم تناول الطين المغربي فهو يسبب انسداد الأمعاء أو حصوات الكلي .موقع طرطوس

●        عند تخزين الطين المغربي يفضل وضعه في مكان بارد وجاف بعيد عن حرارة الشمس ، كما يمكن تخزينه في الثلاجة

Exit mobile version