موقع طرطوس

مدير وكالة ناسا ينفي إخفاء أية مركبات لكائنات فضائية في قاعدة نيفادا السرية

أكد مدير وكالة الفضاء الأمريكية “ناسا” أنه بالفعل توجد منطقة سرية في قاعدة نيفادا، ولكن لا توجد في هذه المنطقةا أي مركبات أو مخلوقات فضائية، كما يثار في بعض وسائل الإعلام .

واعترف مدير وكالة ناسا “تشارلز بولدن” بوجود مختبرات سرية في القاعدة، وقال إنه شخصيا كان هناك، ولكنه نفى وجود مركبات أو مخلوقات فضائية في تلك المختبرات العالية السرية، وقال يتعين على الباحثين عن الحقيقة أن يبتعدوا عن الشائعات.

وقال بولدن لتلاميذ المدارس على “سكاي نيوز”: “نحن في طريقنا للعثور على أدلة على أن هناك حياة في مكان آخر في الكون، لكن ليس لدينا الآن أجساما أو مركبات فضائية على الأرض، وأنا أعتقد أننا سنجد يوما ما أشكالا أخرى من الحياة أو شكلا من أشكال الحياة، إن لم يكن في نظامنا الشمسي ففي بعض الأنظمة الأخرى، بالتأكيد، لأن هناك المليارات من الأنظمة الشمسية في هذا الكون الفسيح، واليوم نحن نعرف أن هناك الآلاف، إن لم تكن الملايين من الكواكب الأخرى، وكثير منها قد تكون مشابهة جدا للأرض التي نعيش عليها”.

وقد اعترف مدير ناسا إنه زار المنطقة السرية في قاعدة نيفادا والتي يرمز إليها بـ “51”، المخصصة للأبحاث والاختبارات السرية، وهي منشأة تابعة للجيش الأمريكي في صحراء نيفادا.
المصدر:RT

Exit mobile version