موقع طرطوس

نصائح لتسعدي نفسك وتكوني أنثى

من الجميل أن تعتني المرأة بجمالها في كل يوم، لا أن تهمل نفسها وتتجمل فقط في المناسبات أو عند الزيارات والخروجات، فبيتك ونفسك لهما أيضا حق في جمالك وأناقتك، لذا كوني أنثى أنيقة كل يوم وفي كل المناسبات، واليك هذه النصائح…..

تمسكي ببعض الوقت من يومك مهما كان مزدحماً للقيام ببعض أمور العناية ونحن نقول بعض الوقت وليس وقتاً طويلاً فمثلاً وضع كريم مغذي للبشرة قبل النوم لن يستغرق منك سوى دقائق معدودة تنقذ بشرتك من مظاهر الإجهاد والجفاف.

لا تلبسي أي شيء تجديه أمامك حتى إذا كنت على عجلة من أمرك أو ذاهبة لشراء حاجيات المنزل. حافظي دائماً على شيء من الأناقة حتى بلباس الرياضة.

احرصي على تناسق الألوان وإتباع الموضة بما يناسب شخصيتك من دون مبالغة. استغلي وقت التنزيلات لتجديد محتوى خزانتك واحرصي على اقتناء القطع التي تجعلك تبدين مشرقة وكوني أكثر حرصاً في اختيار الملابس التي تناسبك.

اهتمي بتجديد ملابس البيت من فترة لأخرى فمن اللطيف أن تشعري بالتجدد حتى وأنت في المنزل ولا داع لإهمال مظهرك بحجة التواجد في المنزل، فيجب أن تعودي نفسك على التمسك بالمظهر الحسن وتجنب المظهر المزري أينما كنت.

اهتمامك بنفسك وعنايتك بمظهرك سوف يمنحك شعور جميل ويعزز ثقتك بنفسك فلا تبخلي على نفسك بالعناية لأجلك أنت أولاً وهذا ليس من الأنانية بشيء بل إن شعورك الايجابي تجاه نفسك سوف ينعكس بالإيجاب على من حولك بالتأكيد.

هناك نوع من النساء تهمل نفسها تماماً ووتتفانى في خدمة بيتها وزوجها وأولادها دونما أي حرص على شكلها وصحتها، ونحن نقول لها لا تسترسلي بمشاعر الاضطهاد، إنما الخطأ في أن تتناسي نفسك ومن ثم تطالبين الآخرين بالعناية بك.

Exit mobile version