موقع طرطوس

خمسة وسائل لإزالة البثور بين ليلة وضحاها

5 وسائل لإزالة البثور بين ليلة وضحاها

5 وسائل لإزالة البثور بين ليلة وضحاها

كشفت إحصائيات أخيرة أن ما يقارب 85% من الأشخاص يعانون من شوائب وبثور تطال بشرتهم على الأقلّ مرّة واحدة في حياتهم. في حال كنتِ ممّن يعانون من هذه المشكلة كلّ فترة، سنقدّم لكِ طرق تضمن لكِ التخلّص من البثور في 24 ساعة.

– الأسبرين: يحتوي على أسيد الساليسيليك، الذي يزيل الخلايا الميتة عن سطح البشرة، فيفتح المسامات من جهة ويعالج البشرة ويقيها من ظهور الحبوب من جهة أخرى. إطحني أقراص الأسبرين مع ملعقة صغيرة من المياه حتى الحصول على مزيج يشبه العجينة. ضعيه على البثور لمدة 15 دقيقة ثمّ اغسلي وجهك بالماء الدافئ. ستلاحظين بعد نصف ساعة فقط أنّ الحبوب بدأت بالتقشّر والاختفاء.موقع طرطوس

– الألوي فيرا: تحتوي على مواد غذائيّة كثيرة كالفيتامين A وC وE كما تعمل كمضاد للإلتهابات. كلّ ما عليكِ فعله هو إستخراج الجيل الموجود داخل النبتة وفرك البثور به.

– الحامض: إنّ أسيد الستريك الموجود في الحامض يزيل خلايا الجلد الميتة ويخلّصكِ بالتالي من البثور. يكفي فقط دهن البثور بالحامض بواسطة قطنة صغيرة.

– معجون الأسنان: يحتوي على بيكاربونات الصودا، المنثول والكحول التي تُجفّف البشرة . يكفي فقط دهن البثور به وستختفي بعد 15 دقيقة!

– البطاطا: الفيتامين C الموجود في البطاطا يجفّف البثور. خذي شريحة من البطاطا وضعيها على البثور. راقبيها تجفّ وتقع.
وكالات

Exit mobile version